تحميل واتس اب بلس الذهبي اخر إصدار مع ميزة تنزيل الحالة و العديد من المميزات الاخرى مجانا للاندرويد

تحميل واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold اخر إصدار مع ميزة ايقاف الانترنت عن الواتس اب فقط ، و تنزيل الحالة و العديد من المميزات الاخرى مجانا  للاندرويد
تحميل واتس اب بلس الذهبي اخر إصدار مع ميزة تنزيل الحالة للاستوديو للاندرويد ، واتس اب ابو عرب ، تنزيل واتس اب بلس الذهبي اخر تحديث للاندرويد ، تحديث واتس اب بلس الذهبي ، تحميل واتساب بلس الذهبي ، تنزيل واتس أب بلص الذهبي ، واتس اب بلاس الذهبي ، تطبيق واتساب بلوس الذهبي اخر اصدار ، تحميل WhatsApp Plus Gold للاندرويد ، تنزيل WhatsApp Plus Gold apk اخر تحديث ، WhatsApp Plus Gold.apk احدث اصدار ، تحديث WhatsApp Plus Gold للاندرويد ، واتس اب بلس الذهبي مع ميزة من زار بروفايلك ، معرفة من اصبح متصل في واتس اب ، Download whatsapp plus gold apk for android ، تنزيل واتس اب بلس الذهبي اخر اصدار للاندرويد
واتس اب بلس الذهبي اخر تحديث
■ ماهو تطبيق واتس اب الذهبي؟
واتس اب بلس الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق whatsapp الاصلي، حيث تم تعديله و إضافة العديد من المميزات و الإضافات المهمة و الغير متوفرة في تطبيق واتساب الرسمي، مثل ميزة حفظ حالات الواتس اب ، و إخفاء الضهور ، و معرفة من زار بروفايلك ، و معرفة من اصبح متصل في واتس اب ،  و العديد من المميزات الاخرى الرائعة، معرفة حالة اصدقائك في whatsapp متصل او غير متصل من شاشة واتس اب بلس الرئيسية دون الحاجة الى شاشة المحادثة ، إخفاء جاري الكتابة ، إخفاء جاري التسجيل ، و العديد من المميزات الاخرى الرائعة و اللتي سنذكرها لكم بالتفصيل!

مميزات واتس اب بلس الذهبي :
1- ميزة ايقاف الانترنت عن whatsapp فقط :
يمكنك من خلال واتس اب بلس الذهبي ايقاف الانترنت عن الواتس اب الذهبي فقط، دون الحاجة إلى ايقاف الانترنت عن التطبيقات الاخرى و الجهاز بالكامل.
2- زيادة مدة الحالة في الواتس :
يمكنك تفعيل خيار زيادة مدة الحالة حتى 7 دقائق إضافية من خلال الخيار رقم 5.7 في اعدادات الذهبي.
3- تحميل الحالة : 
يتيح لك واتس اب بلس الذهبي إمكانية حفظ و تحميل حالة اصدقائك في  whatsapp plus سواء كانت فيديو او صورة الى استوديو هاتفك مباشرة.
4- اخفاء انك شاهدت الحالة : 
في اخر تحديث من واتس اب بلس الذهبي تم إضافة ميزة اخفاء انك شاهدت حالة اصدقائك و ذلك من خلال الدخول الى خيارات الخصوصية من القائمة العلوية للبرنامج.
5- اخفاء اخر ظهور :
تعتبر ميزة إخفاء الضهور من افضل المميزات في واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Pluss ، فاذا قمت بتفعيل هذه الميزة لن يتمكن اي احد من مشاهدتك متصل Online ، ولن يظهر تاريخ اخر ظهورك ، وايضا لن يستطيع احد معرفة انك متصل اثناء تواجدك على whatsapp.
6- اخفاء صح إستلام الرسالة :
في حال تفعيل هذا الخيار لن يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة.
7- اخفاء صح قراءة الرسالة :
في حال تفعيل هذه الميزة لن يعرف مرسل الرسالة انك قمت بقراءة الرسالة ولكن انت تعرف انه قرأ الرسائل اللتي قمت بإرسالها له ويظهر لك الصحين الزرق بدون مشاكل.
8- اخفاء جاري الكتابة :
يمكنك اخفاء ضهور جاري الكتابة او typing عند الطرف الاخر من المحادثة.
9- اخفاء جاري التسجيل : 
عند تسجيل مقطع صوتي يمكنك إخفاء ضهور عبارة " جاري التسجيل " لدى الشخص اللذي تقوم بمراسلته.
اخفاء اشارة التشغيل: اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.
10- رؤية حالة الاشخاص بدون الدخول الى المحادثة :
في واتس اب بلس الذهبي يمكنك رؤية حالة اصدقائك إن كان متصل او لا ، و اخر ظهور له من الشاشة الرئيسية لتطبيق whatsapp plus دون الحاجة للدخول الى شاشة المحادثة.
11- تغيير لغة واتساب بلس الذهبي :
في تطبيق whatsapp plus يمكنك تغيير لغة التطبي عكس لغة جهاز الاندرويد الخاص بك، و إلى اي لغة اخرى تريدها.
12- معرفة من اصبح متصل من اصدقائك : 
يمكنك من خلال تطبيق واتساب بلاس الذهبي معرفة من اصبح متصل من اصدقائك فور دخوله واتس اب.
13- معرفة من شاهد بروفاياك :
يتيح لك تطبيق واتس اب بلوس الذهبي إمكانية معرفة من زار بروفايلك على واتس اب.
......العديد من المميزات الاخرى.

نسخة واتس اب بلص الذهبي هي من تعديل و تطوير المطور ابو عرب، وتوجد العديد من نسخ whatsapp+ المعدلة الاخرى و اللتي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة، و قد قمنا سابقا بنشر العديد من هذه النسخ المعدلة ، و من اشهر هذه النسخ ، نسخة واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي ، و whatsapp plus عمر " اتنفس هواك " ، و العديد من النسخ الاخرى اللتي يمكنك تنزيلها من قسم whatsapp plus في الموقع.

و يمكنكم تنزيل WhatsApp Plus Gold احدث إصدار من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع، و الاستمتاع بالمزايا الإضافية الرائعة اللتي يوفرها لك.

✓✓ 👈مواضيع اخرى قد تعجبك :👇
متابعة القرائة في : اندرويد بلس »

إرسال تعليق

Comments (0)

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة صح وبهذا تكون قد فعلت الخاصية طريقة ايقاف هذة الخاصية :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لالغاء علامة ( √ ) وبهذا تكون قد اوقفت الخاصية

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع


لاكتمال التحميل ضع تعليق جيد

👀 👀👀👀 👀👀👀 👀👀👀 👀👀